التخطي إلى المحتوى ↓

كيفية التقديم

تم فتح باب التقديم لمنح اللجنة الوطنية الفلسطينية لمدارس/كليات العالم المتحد للعام ٢٠٢٢ - ٢٠٢٤

The application are now open for UWC 2022-2024 offers and scholarships for Palestinian students

APPLY NOW

 

للتقديم هنا: https://apply.uwc.org/prog/palestine

(يجب اختيار التقديم عن طريق اللجنة apply through the national committee)

 

الموعد النهائي للتقديم: 01 - يناير\كانون الثاني - 2022

تفتح اللجنة الوطنية الفلسطينية لمدارس/كليات العالم المتحد باب التقديم لطلاب وطالبات صفوف العاشر والحادي عشر من فلسطين - من سكان الضفة الغربیة بما یشمل القدس المحتلة وقطاع غزة - أو حاملي جواز السفر الفلسطيني من المغتربين للدراسة في مدارس/كليات العالم المتحد 2022-2024.

 

معاییر قبول الطلبات:
1. أن یكون المتقدم حاملاً للجنسیة الفلسطینیة 🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸. حملة الجنسیات المتعددة مؤھلون أیضاً للتقدم على أن تكون الجنسیة الفلسطینیة أحد ھذه الجنسیات.
2. أن یكون المتقدم من سكان فلسطین - الضفة الغربیة بما یشمل القدس المحتلة وقطاع غزة - أو من حاملي جواز السفر الفلسطيني من المغتربين.
3. عمر المتقدم/ة يجب ألا يقل عن 16 وألا يزيد عن 18 بتاريخ 1 سبتمبر 2022 (أي, مواليد 1 سبتمبر 2004 حتى 1 سبتمبر 2006 فقط ستقبل طلباتهم) على أن يكون المتقدم/ة حالياً في صف العاشر أو الحادي عشر فقط. لا تقبل طلبات من هم حاليا في الصف الثاني عشر (التوجيهي) حتى وان كانوا مستوفين كل الشروط الاخرى.
4. أن یكون المتقدم متمیزاً على المستوى الأكادیمي. إن كنت حالیاً في الصف العاشر یجب ألا یقل معدلك للسنة السابقة (الصف التاسع) عن 90% أو ما یعادله. وإن كنت حالیاً في الصف الحادي عشر یجب ألا یقل معدلك للسنة السابقة (الصف العاشر) عن 90% أو ما یعادله. ملاحظة: یمكن للطلبة الحاصلین على معدل أقل من 90% التقدیم بشرط شمل رسالة تقدم للجنة وتلحق بالطلب تشرح سبب رغبة الطالب أو الطالبة بالالتحاق بكلیات العالم المتحد وسبب عدم حصولھم على المعدل المطلوب وخطتھم للنجاح الأكادیمي في كلیات العالم المتحد في حال تم قبولهم.
5. أن یكون المتقدم من المشاركین النشطین بالأنشطة اللامنهجیة وغیر الصفیّة وتلك التي تدعم المجتمع ویتم من خلالھا مساعدة الآخرین.
*تقبل اللجنة كلاً من المتقدمین الذین أنهوا الصف التاسع بنجاح وهم الآن في الصف العاشر أو الذین أنهوا الصف العاشر بنجاح وهم الآن في الصف الحادي عشر.
*تقبل اللجنة كلاً من المتقدمین من المدارس الحكومیة والخاصة والاونروا.
*تقبل اللجنة كلاً من المتقدمین من الضفة الغربیة بما یشمل القدس المحتلة وكذلك قطاع غزة.
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع!
اللجنة الوطنية الفلسطينية لمدارس كليات العالم المتحد

 

 

لمزيد من التفاصيل زوروا صفحتنا على الفيسبوك: UWCPalestine 

لأي أسئلة أو إستفسارات بالوقت الحالي, الرجاء التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: info@ps.uwc.org

نظرا لكم الاستفسارات قد يتعذر علينا الاجابة على البريد الاكلتروني و لذلك يرجى الرجوع إلى صفحة الأسئلة المتكررة أدناه للاجابة عن معظم إستفساراتكم

الأسئلة المتكررة FAQs